---------------------------------------------------------

وكــن عفيف النظر ... شريف السماع ... كريم الخطى .. شديد الصبر والإصرار
�� كــُـن من القله التى تباشر أصعب المهام .. كن شخصاً يقول عنه الناس : من هُنا مر..... وهذا الأثر..............

تصفح معنا

اقـــرأ

آخــر الموضوعات

12 تطبيق يوفر عليك الكثير في حياتك اليومية

ليست هناك تعليقات
هناك الكثير من التطبيقات البسيطة التي تسهل الكثير من المهام التي تعجز أمامها في حياتك اليومية والتي توفر عليك الكثير من الوقت والجهد وأحياناً المال في استئجار بعض المتخصصين، إليك بعض هذه التطبيقات.

تطبيق level

تطبيق مفتوح المصدر يٌوم بقياس مدى استقامة مستوى ما رأسياً أو أفقياً وبمقدار 360 درجة، يستطيع مشاهدة درجة وزاوية الميل بجانب بعض المؤثرات الصوتية، وذلك من خلال محاكاة لمنسوب مياه رائع داخل التطبيق.

تطبيق Compass Level

يمكنك الاستفادة منه من خلال تحديد المواقع بشكل دقيق ومتكامل وفي شاشة واحدة وهو ما يفيدك إذا أردت وضع الأثاث بترتيب معين أو تحديد مواقع معينة أو اختيار أفضل مناطق التخييم ومعرفة المكان الجغرافي والوجهات المناسبة، يمكنه المعايرة أفقياً ورأسياً  مع تحديد خاصية الصوت أو الاهتزاز، مزود بجهاز GPS قوي.

تطبيق Garden Manager

يقدم لك هذا التطبيق فرصة جيدة لرعاية الأشجار والثمرات المنزلية الموجودة بحديقتك الخاصة، من حيث جدولة كاملة لجميع المواعيد منذ بدء الزراعة وحتى رش الأسمدة والمهام الدورية التي قد تنساها مثل الري، وذلك بتنبيهك كل فترة، التقاط الصور وتدوين الملاحظات الدورية ومتابعة تقدم زراعتك.

تطبيق Cardiograph

تطبيق يقوم بقياس معدل ضربات القلب ويمكنك أيضاً من مراجعة نتائجك لتكون مرجعاً لك في وقت آخر، يقوم بتخطيط رائع لضربات القلب ويقوم باستخدام مستشعر مخصص لضربات القلب إذا قمت بوضع الجلد أمام فلاش الكاميرا، بذلك تقوم بمعرفة معدل ضربات القلب بنفسك أثناء المهام والنشاطات المختلفة وتتبعها بمرور الوقت.

تطبيق Runtastic

يعتبر التطبيق أداة قوية للاستخدام في الهواء الطلق وهي تقوم بقياس مدى ارتفاع المناطق والأماكن التي تتواجد بها والتي توفر لك فرصة جيدة لقياس المرتفعات، مزود ببوصلة لمعرفة الأماكن ويمكنك مشاركة الصور اجتماعياً عبر شبكات التواصل الاجتماعية، كما أنه يستطيع رصد درجات الحرارة وسرعة الرياح.

تطبيق Multi Measures

هو عبارة عن حزمة تطبيقات في مكان واحد يمكنك استخدامها في أكثر من مهمة، يمكنك استخدامها كبوصلة، ومقياس للصوت، ساعة مؤقتة، أداة لقياس الزلازل، ومستوى الأسطح، ومسطرة ومنقلة، يمكن استخدامه كأداة للبحث عن المعادن.

تطبيق Gold Detector

يقوم التطبيق بالبحث عن المناطق التي يتواجد بها كميات كبيرة من الذهب، يستخدم لتطبيق الموجات المغناطيسية الخاصة في تحديد الذهب ومن خلال استخدام متلازمة Parstein وقانون Hexxit، ومن خلال إضافة 3 موجات صوتية خاصة يمكنك العثور على ثروتك القادمة.

تطبيق Magnifier & Microscope

يقوم التطبيق بالتحول إلى مكبّر للأشياء فأنت لا تحتاج لحمل مكبر بعد الآن، ويمكنك استخدامه كمجهر بسيط للتعرف على بعض خفايا وتفاصيل الصور، إلى جانب أنه يمكنك تصوير صور الماكرو من خلاله، مع إمكانية تطبيق مرشحات لونية كتأثيرات على الصورة.

تطبيق Thermometer الذكي

يستخدم التطبيق أجهزة الاستشعار الموجودة بهاتفك وذلك للتعرف على درجات الحرارة القريبة من هاتفك الخاص، مع تصميم أنيق ورائع لمزايا التطبيق، يمكنه إظهار درجات الحرارة الخاصة بالطقس الخارجي مع عرض للرسوم البيانية وتصميم عالي الدقة.

تطبيق WiFi Mouse

يقوم التطبيق بتحويل هاتفك إلى فأرة حاسوب تعمل عن بعد وكذلك كلوحة مفاتيح لاسلكية وذلك عن طريق استخدام شبكات الواي فاي، ويدعم التطبيق اللمس المتعدد، ويمكنك التطبيق من السيطرة على حاسوبك الخاص أياً كان نظام التشغيل الذي يعمل به.

تطبيق Microphone

يعمل التطبيق كميكروفون لاسلكي يمكنه الاتصال بحاسوبك الخاص للتسجيل أو البحث الصوتي عبر المتصفحات ومحركات البحث المتعددة، يمكنه الإتصال عبر حاسوبك من خلال شبكة الواي فاي ويمكنك أيضاً تأمين عمله من خلال اسم مستخدم وكلمة سر.

المصدر موقع أراجيك 

ليست هناك تعليقات:

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن

تكنولوجيا معلومات

من نحن

تكنولوجيا معلومات

من نحن

تكنولوجيا معلومات