---------------------------------------------------------

وكــن عفيف النظر ... شريف السماع ... كريم الخطى .. شديد الصبر والإصرار
�� كــُـن من القله التى تباشر أصعب المهام .. كن شخصاً يقول عنه الناس : من هُنا مر..... وهذا الأثر..............

تصفح معنا

اقـــرأ

آخــر الموضوعات

كيف تحصل على نسخة ويندوز 10 من مايكروسوفت

ليست هناك تعليقات
الجميع يعرف ان عملاق السوفت وير "مايكروسوفت " بصدد اطلاق النسخة النهائية من نظام التشغيل المنتظر الجديد "ويندوز 10" يوم 29 يوليو القادم بحسب ما اعلنت الشركة .

وقد ذكرت مايكروسوفت في السابق ان المتسخدمين الذين يعملون بنظام ويندوز 7 وويندوز 8 سوف يحصلون علي النسخة النهائية من ويندوز 10 بالكامل بالمجان وبدون اي شروط .

وفي بادرة جديدة من الشركة تصدر الشركة تسهيلات جديدة للجميع حيث اعلنت الشركة رسميا ان المستخدمين الذين قامو بتثبيت النسخة التجريبية من ويندوز 10 سوف يكونون قادرين علي الحصول علي النسخة النهائية ايضا بصورة مجانية وهذا مايتيح الفرصة لمستخدمي الاصدارات الاقل من ويندوز 7 كمستخدمي ويندوز فيستا وويندوز اكس بي الحصول علي النسخة النهائية من الاصدار الجديد بصورة مجانية هم ايضا هذا بشرط ان يكون المستخدم الذي يعمل بالنسخة التجريبية مسجل مسبقا في برنامج windows insider program.

يمكنك التسجيل في برنامج windows insider program بالمجان من هنا : :insider.windows

كما يمكنك ايضا تحميل النسخة التجريبية من ويندوز 10 بالمجان من هنا : Window 10

ليس هذا فحسب فقد ذكرت مايكروسوفت في السابق الامر الفصل بالنسبة لاصحاب النسخ المقرصنة او المفعلة بمفاتيح تفعيل غير شرعية سواء من ويندوز 7 او 8 فقد اعلنت مايكروسوفت انهم سيكونون قادرون علي الحصول علي النسخة النهائية من ويندوز 10 بصورة طبيعية ايضا ولكنهم لن يتمتعو بالدعم الفني التي ستقدمه مايكروسوفت لمستخدمي النظام الجديد windows 10 .

ليست هناك تعليقات:

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن

تكنولوجيا معلومات

من نحن

تكنولوجيا معلومات

من نحن

تكنولوجيا معلومات